زوارنـا الاعـزاء لنشـر كتـاباتكـم راسلونـا عبـر البريـد الاليكتـرونـي beth_nahrain_1@hotmail.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سناء موزيان: قدمت الأنوثة ولم أقدم الإغراء في كليب (بيلوم)

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin



سناء موزيان: قدمت الأنوثة ولم أقدم الإغراء في كليب (بيلوم)

أكدت الفنانة المغربية سناء موزيان أن عزلتها ورغبتها في عدم الاندماج في الوسط الفني هو السبب وراء اتهامها الدائم بالغرور، نافية أن تكون مصابة بتلك (الصفة المذمومة) على حد تعبيرها، ومشيرة إلى أن (من يقترب من شخصيتها يتأكد له أنها ليست مغرورة على الإطلاق).
وقالت موزيان إنها لا يمكن أن تفرض نفسها على أية جهة إنتاج، ولا يمكن أن تتنازل عن مبادئها التي تربت عليها من أجل الحضور الفني.
ونفت سناء أيضا الاتهامات الموجهة بنوعية الكليبات التي قدمتها وآخرها (بيلوم)، مشيرة إلى أنها (لم تقدم الإغراء الفج كما يتهمونها، بل قدمت الأنوثة والدلع)، مشيرة إلى أنها على استعداد لتقديم مشاهد جريئة ولكن غير مبتذلة.
وأكدت سناء أن ألبومها الأخير (انت عشاني) حقق نجاحا متميزا خاصة في ظل التحديات التي تواجه الإنتاج الغنائي في الوقت الراهن، التي تجعل إنتاج ألبوم غنائي مغامرة غير محسوبة النتائج.
أما بالنسبة لدورها في الفيلم المغربي (الطفل الشيخ) أكدت سناء أنه من إخراج حميد بناتي، ويهتم بإبراز الثقافة القديمة للمغرب والتركيز على الأصول الامازيغية، وذلك في إطار تاريخي خلال فترة الاستعمار الفرنسي.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shapeera.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى