زوارنـا الاعـزاء لنشـر كتـاباتكـم راسلونـا عبـر البريـد الاليكتـرونـي beth_nahrain_1@hotmail.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المجلس الاعلى الاسلامي العراقي يستقبل وفد من الحركة الديمقراطية الاشورية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin


التقى صباح اليوم 10-4-2010 م وفد من قيادة الحركة الديقراطية الاشورية ترأسه السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة رئيس قائمة الرافدين بسماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي رئيس قائمة الائتلاف الوطني العراقي النيابية، ضم الوفد السادة روميل موشي عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات العامة وخوشابا سولاقا عضو القيادة ومن جانب المجلس الاعلى شارك السادة محمد رضى جواد والسيد هيثم الحسني.

تطرق اللقاء للعملية السياسية والحوارات الجارية بين الكتل النيابية الفائزة على طريق تشكيل الحكومة، واكد سماحة السيد الحكيم على ضرورة اللقاء على الطاولة المستديرة للاتفاق على المعايير والاسس التي يتم تبنيها كمبادئ لتشكيل الحكومة وبما يخدم الصالح العام في حكومة الشراكة الوطنية المزمع تشكيلها.

واشر السيد كنا فوز قائمة الرافدين ضمن استحقاق الكوتا الخاصة بالمكون المسيحي وضرورة المشاركة ووضع حد لسياسة الاقصاء والتهميش التي طالت ابناء شعبنا في الحكومة الحالية في ظل المحاصصات السابقة.

جدير بالاشارة الى ان لقاءات مماثلة اجرتها قائمة الرافدين مع ممثلي قائمة دولة القانون والتحالف الكوردستاني واتصالات غيرمباشرة مع القائمة العراقية في الايام القليلة الماضية للتداول في الشأن ذاته.

المصدر..زوعا اورغ







عدل سابقا من قبل Admin في الأحد أبريل 11, 2010 1:32 am عدل 1 مرات (السبب : اضافة)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shapeera.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى