زوارنـا الاعـزاء لنشـر كتـاباتكـم راسلونـا عبـر البريـد الاليكتـرونـي beth_nahrain_1@hotmail.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لما التمادى فى استهداف المسيحيين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 لما التمادى فى استهداف المسيحيين؟ في الثلاثاء مايو 04, 2010 1:14 am

Admin

avatar
Admin
لما التمادى فى استهداف المسيحيين؟

وباختصار وتركيز كعادتى:
1- لان الحكومة المركزية الاتحادية التى علينا مؤازرتها ودعمها مهما كانت سيئة خاصة لان المقاومة توحى بالبديل الاسوء تحمل الكثير من الجهالة والتخلف وقلة الذوق بالاضافة الى الفساد الادارى والمالى والسياسى بحيث كل ذلك ادى الى اختراقها من قبل الاعداء من الارهابيين واعوان النظام السابق فنسبة عالية من نشاطها وجهودها يذهب لخدمة هؤلاء الاعداء بدلا من خدمة المواطنين. لذا ترى بان الحكومة تعتقد وتروج بان استهداف المسيحيين لا يختلف عن استهداف بقية المواطنين. فلا تقوم بحماية استثنائية لهم ولا تعويض استثنائى ولا تكشف الفاعلين وتنزل بهم القصاص ولا تعلن على الملا تفاصيل الحوادث والقضايا التى تكتشفها.فى حين تعلم جيدا باننا لم نشترك فى معمعة الفعل ورد الفعل او الثار والثار المضاد وملتزمين ومسالمين ولم نقتل احدا حتى من قاتلينا.
2- حكومة اقليم كردستان التى ايضا علينا دعمها ومؤازرتها لم تبنى نموذجا ديمقراطيا يحتذى وكما كان ينبغى خاصة احتراما لتضحياتها ونضالها مع الشعب الكردستانى جميعا وعمرها 18 عاما .فلا الفساد بالحد المقبول ولا العدالة وحقوق الانسان والمساوات كما ينبغى بحيث تطمس امال الاعداء من المغرضين والشوفينيين والارهاب باستغلال ذلك للتضليل والتشكيك بان الاكراد وراء ذلك.ولم تقم حكومة الاقليم بما ينبغى للقضاء على هذا التضليل.
3- فشل قادتنا الدينيين والدنيويين بلم شملنا على المشتركات والثوابت على الاقل والعلة فيهم وليست فينا والسبب الرئيسى عدم استرداد ارادتهم الحرة المستقلة وفسادهم غالبا ونحن نتقبلهم مع الاسف والكثير منا يشجعهم على ذلك .
4- يقدم الكثير منا خدمة مجانية للارهاب ونواياه بصب جام غضبهم على المسؤولين فى المركز اوالاقليم او بتوجيه اصابع الاتهام الى الاحزاب فى حكومةالمركز او الاقليم هذا مما يريده المجرمون من الارهاب واعوان النظام السابق المتحالفين فيتمادون اكثر فاكثر
5-ان المجرمين هؤلاء اسوء من كل مجرمى العالم وانحطت بهم القيم والمقاييس لاقصى درجة ليجعلوا منا كبش فداء لافكارهم ونواياهم المريضة واهدافهم التالية:
1-اضافة لكوننا هدف سهل.2-لخلق اكبر ضجة داخلية وعالمية اكثر من اى هدف اخر.3-لاتهام الاكراد باستهداف المسيحيين.4-لتفنيد ادعاءات المالكى والحكومة بنجاحاتهم فى استدباب الامن. 5-لافراغ العراق من مسيحييه(ورود ورياحين العراق وسكانه الاصليين) 6- لتاجيج الخلافات بين السياسيين والكتل.7-لزيادة الضغوط على المالكى والحكومة لاجل المصالحة والتنازل للاخرين.8- لخلق الفتن بين الاديان والقوميات.9- لعرض القوة واثبات وجود فاعل للارهاب خاصة بعد الضربات الاخيرة التى تلقاها.10- لاستمرار حالة عدم الاستقرار والفوضى والهاء الحكومةعن مهامها ولتذمر الشعب منها.
وختاماعلينا بخطة عمل مدروسة نتيجة اجتماع موسع لكل قادتنا لتوحيد خطابنا اولا والعمل فورا بالضغط على كل الاطراف المعنية فى الداخل والخارج لتفعيل ردود افعال ايجابية لمعالجة الموقف من جميع النواحى.

سولاقا بولص يوسف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shapeera.3arabiyate.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى