زوارنـا الاعـزاء لنشـر كتـاباتكـم راسلونـا عبـر البريـد الاليكتـرونـي beth_nahrain_1@hotmail.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

طوبة ما توكل خبز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 طوبة ما توكل خبز في الثلاثاء أبريل 27, 2010 4:19 am

جائزة لمن يعرف مدرب منتخبنا القادم !

مجموعتنا مجموعة طيبة بالرغم من عدم وجود البهارات ( الهند ) فيها ، واعتقد عموما ان مكان اقامة البطولة في قطر هي بحد ذاتها تصب في صالح اسود الرافدين لان اكثر من90 % من لاعبينا متعودين على الاجواء القطرية ويندلون كل درابينها و50 % لعبوا بالدوري القطري اي انه متعودين على الاقامة وطبيعة الاكل اي لا يوجد لحم كلاب او خنزير اوبهارات او فلفل زايد ومعظم اللاعبين عندهم جمهور لاباس به قد يكون عونا لنا في ظل ان الجمهور العراقي صعب عليه حصول فيزا لقطر لتشجيع منتخبنا في الدوحة ! ، اطلب فيزة سويسرا ولا تطلب فيزة قطر !

عموما لنترك الفيز ( الفيز بريسلي ) ونتكلم على مجموعتنا اللي يسميها البعض مجموعة حديدية ( مزنجره ) واعتقد فرق المجموعة نوعا ما مناسبة لفريقنا لان الفريق الكوري الشمالي سوف ينهد حيله بعد كاس العالم و سوف يكون صيدا سهلا لفرق مجموعته ( يشبع كفخات ) ! ومستواه ليس افضل من اليابان او استراليا او كوريا الجنوبية وتاريخ لقائتنا يشير الى ارجحيتنا والجغرافية معنا لان البطولة في الدوحة والوطنية موجودة عند لاعبينا والنشيد حافظينا يبقى بس الرسم والرسم عند مدرب منتخبنا الوطني والذي سوف اخصص جائزة للذي يعرف من هو او على الاقل ما هي جنسيته ! و جائزتي هي عبارة عن ( جيس حنه ) للفائزة او (جيس دعبل) للفائز !

والمنتخب الايراني بالرغم من انه متذبذب المستوى ولكن اسلوب لعبه متقارب لاسلوب لعبنا واعتقد المنافسة ستكون محصورة بيننا !

اما المنتخب الاماراتي ومدربه فما يفوزون علينا بعد حتى لو يجيبون وياه المدرب البرتغالي مو ...رينو 11 , لان المنتخب الاماراتي حاليا في اسوء حالاته وابرز لاعبيه اما بعيدون عن مستواهم كاسماعيل مطر او مصابين والدليل ( الوولوو ) والوولوو هو نتائج الاندية الاماراتية في البطولات الاسيوية !

اي براي المتواضع جدا منتخبنا الوطني سيصعد بسهولة الى الدور الثاني ولكن هل سيحتفظ بالبطولة ويتوج مرة ثانية ؟!

هذا السؤال صعب الاجابة عليه بالوقت الحاضر لعدت اسباب منها مدرب منتخبنا القادم والية استعداداتنا وأنتخابات الاتحاد القادمة ومن سيفوز بها !

واخيرا وليس اخرا وكما يقول لاعب القرن الاسطورة المعجزة الموهوب ( شعبان عبد الرحيم ) قد يكون من السهل الفوز ببطولة ( التوكي ) ولكن من الصعب (الحفاظ) عليها !

و (الحفاظ ) يجب ان يكون من نوع البامبرز وليس العادي لان العادي يسرب كل شي حتى عسل الاوزون ! lol! lol! lol! lol! lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى