زوارنـا الاعـزاء لنشـر كتـاباتكـم راسلونـا عبـر البريـد الاليكتـرونـي beth_nahrain_1@hotmail.com


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاصابة تبعد الكيني ليل عن ماراثون لندن مرة أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin


الاصابة تبعد الكيني ليل عن ماراثون لندن مرة أخرى

قال منظمو ماراثون لندن يوم الثلاثاء ان الكيني مارتن ليل الفائز بالسباق ثلاث مرات سيغيب عنه للعام الثاني على التوالي بسبب الاصابة.
وسيغيب ليل (31 عاما) الذي فاز بالسباق في 2005 و2007 و2008 عن الماراثون الذي تستضيفه العاصمة البريطانية في 25 ابريل نيسان الجاري بسبب اصابة في الساق اليمنى.

وانسحب ليل من سباق 2009 في اللحظة الاخيرة بسبب اصابة كما اجبرته الاصابة أيضا على الانسحاب من بطولة العالم لالعاب القوى في برلين في اغسطس اب الماضي وماراثون نيويورك في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال ديف بدفورد مدير السباق "من المؤسف أن نفقد ليل للعام الثالني على التوالي. انه واحد من أعظم متسابقي الماراثون في العالم واحد الابطال الرائعين. نتطلع لمشاركته العام المقبل."

وفي غياب ليل ستكون المنافسة على الارجح بين مواطنيه سامي وانجيرو حامل لقب ماراثون لندن وصاحب ذهبية سباق الماراثون في دورة الالعاب الاولمبية وابيل كيروي بطل العالم للفوز بالسباق الى جانب الاريتري زيرسيناي تاديسي صاحب الرقم العالمي لسباق نصف الماراثون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shapeera.3arabiyate.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى